المطورين العرب في حدا موجود ؟

المطورين العرب في حدا موجود ؟

موجود :slight_smile:

تحياتي ، أنا مطور من المغرب
ما رأيكم أن نتحدث عن شركة الإشهار التي نستخدمها في التطبيقات الموجهة للعالم العربي ؟
أنا مثلا استخدم أيربوش و أدموب
في تطبيقاتي والعابي و بمتوسط 40.000 مستعمل يوميا أربح ما يقارب 180 إلى 250 دولار في اليوم ، لكن الآن استبدلت أدموب ب طبكونتيكست وسأعطيكم نتيجة إستعمال لهذه الشركة عندما أكمل الشهر معهم

انا استخدم الكثير من الشركات للاعلانات
ما هي نتيجتك مع تاب كونتكست حتى الان؟ هل هي مربحة للبرامج الموجهة للمستخدمين العرب؟

أنا مطور من ماليزيا
tapcontext & admob انا استخدم
في تطبيقاتي التي تستهدف العالم العربي

:يرجى إلقاء نظرة على هذه المواضيع لمعرفة التفاصيل

1.AD NETWORK FOR MIDDLE EAST USERS?

2.MIDDLE EAST TRAFFIC

انا مطور عربي ساكن يا كندا. انا كنت استعمل ايربوش و كانت جيدة بس طبعا بعد تعليمات جووجل تخليت عن الايربوش. جربت موبايل كور و كان سيء و بفكر أتخلى عنه. الآن بجرب ستارت أب. و بخبركم قريبا.
انا بصراحه ما حبيت جرب تابكونتكست لأني سمعت عن كثير برامج بيعملوا بلوك من جووجل.
بالمناسبة في حدا باستخدام مجمع غير الجوجل بلاي؟ ن

can you tell me what ecpm do you have from only interstitials with tapcontext these days? and where do you put the interstitial? (on start, exit of the app … etc)

-tapcontext’s interstitial [cpm] = $4.86

• A best practice is to put it upon starting your app - Use TapContext’s Splash Ad

This is my first day using tapcontext :
Interstitial $3.34
Notification $6.41
Banner $0.12
which is much higher than I used to have in airpush , so after six hours of launching the update , I have 12000 unique installs with a revenue of 80 dollars
I’m looking forward to see how it will do in the next days , because I’m willing to give it 2 to 3 weeks before going back to Airpush

I think u can post English using google translate, everybody can help to you. This is not arabic forum.

;)I know it’s not arabic Forum but this is arabic post so I can meet some arabic developer

have nice day :wink:

انتظر نتائجك لانوا عندي نفس المشكله مع ادموب

جوجل بلاي 99 % بنسبه للمستخدمين العرب خصوصا
تابكونتكست بظن الاس دي كاي لجديد ما حيكون فيه بلك لانوا عباره عن بنرات في معظموا

ننتظر نتائج تجربتك في ستارت أب ، أما تبكونتيكست فنتائج اليومين الأولين جيدة ، لكن طريقة دفع الأموال غريبة ، لأنهم يرسلون الأموال على ستة أشهر .

أما بالنسبة لتطبيقات خارج بلاي ستور ، فأنا أوزع تطبيقي عبر موقعي ، ولدي تقريبا 7000 تحميل يوميا خارج الماركت منذ شهر دجنبر الماضي ، ونسبة التحميل لا زالت لم تنقص

ممكن نشوف موقعك وازا ممكن تفيدنا اكتر بطريقة نشر التطبيق خارج جوجل بلي ؟؟

do you still get this ecpm? i get 0.91$ from middle east traffic
and how many impressions with tapcontext you have everyday?

انا استخدم
admob
فقط

وارباحي اليومية تتراوح بين 2 دولار و 5 دولار

حوالي 15000 ريكويست و 150 ضغطة تقريبا يوميا
والفل ريت 97

eCPM 0.28

حذرا باستخدام TapContext. فقد كان معروفا للحصول على التطبيقات المحظورة لعدم المتوافقة. مجرد غيض. :slight_smile:

Wow @Mobario_Man
This is clearly why you should NOT use Google translate :slight_smile:
this sentence does not make any sense at all , You should write in English ,

Points for trying :slight_smile: It will never happen again!!!

Yes , You are very dedicated :slight_smile:
Only if your dashboard acts and responds like you did , You would be the #1 Ad network :smiley: